U3F1ZWV6ZTQzNTUwNjc2NzQ5ODk1X0ZyZWUyNzQ3NTUzMjc1ODQwMg==

أمانة أول طنطا تعقد اجتماعا تحضيريا لفاعليات عيد الأضحى المبارك. - الهرم المصرى نيوز

كتب/مصطفى العزباوي 




عقدت اليوم أمانة أول طنطا اجتماعا تحضيريا للإعداد لفاعليات عيد الاضحى المبارك .




وقد تم خلال الاجتماع مناقشة خطة العمل والتجهيزات اللازمة لهذه المناسبة بالإضافة إلى توزيع الأدوار والتنسيق فيما بين الأعضاء لضمان سلاسة التنفيذ لتلك الفاعلية.




وفي ذات السياق تم مناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة للأمانة والتنسيق فيما بين جميع الأمانات النوعية والوحدات الحزبية وذلك فيما يتعلق بخدمة المواطنين والتجهيز للفاعليات المنتظر إقامتها خلال الفترة المقبلة.




وقد صرح المهندس هاني شعبان أمين الحزب بأول طنطا أن الحزب يولي اهتماما كبيرا بالمواطن والسعي نحو تقديم أفضل الخدمات الممكنة إليه في إطار المبادرات التي تقوم بها الأمانة ، وأكد أيضا على أن الحزب يقدم الدعم والتشجيع الكامل لكل عضو من أعضاء الأمانة في حالة إذا أراد العضو إقامة أي مبادرة يخدم بها المواطنين.




ونبه كامل ناصف أمين التنظيم بأول طنطا على ضرورة وأهمية استكمال تشكيل الأمانات والوحدات وايضا ضرورة استكمال بيانات الأعضاء وتحديثها إذا دعا الأمر لذلك .




كان ذلك بحضور المهندس هاني شعبان أمين الحزب بأول طنطا و كامل ناصف أمين التنظيم بأول طنطا والدكتورة چيهان السيسي الأمين المساعد و جورج سامي الأمين المساعد

ومصطفى العزباوي أمين الإعلام

والإعلامية هبة الخولي 

ومنى خاطر أمينة تنمية الموارد

وايناس عدلي أمينة المتابعة والتواصل

والدكتورة آيه سعد الدين أمينة المرأة

وهيثم العبد أمين الشئون البرلمانية ولفيف من قيادات الحزب بأول طنطا والأمناء النوعيين ومساعديهم وأعضاء هيئة مكاتبهم وأمناء الوحدات الحزبية بأول طنطا.




 


http://dlvr.it/T8Kqmw
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة