U3F1ZWV6ZTQzNTUwNjc2NzQ5ODk1X0ZyZWUyNzQ3NTUzMjc1ODQwMg==

بيني وبينك شعر/رانيا شارني من جندوبة تونس_الهرم المصرى نيوز


 متابعة عبدالله القطاري من تونس


بيني وبينك 

 كلام  نابض وحوار 


وبين الحرف والحرف 

كوكب من الأسرار 

يطوف حول أوراق عذراء

لم تلمسها أقلام  الأحبار 


بين القلب والقلب 

حب أسطوري 

 لم تكتب عنه أشعار 


بين العقل والعقل

فكرة إختزلت 

كل الأفكار 


 قنديل أنت 

يضيء طريق الصابرين 

وأنا قمر الليل

و شمس النهار 


قدري أنت يا أنا 

 قصر من الخيال   

أنا  الحياة وأنت  الروح

وما أحلى هدايا الأقدار    


إقتربت مني 

ففتحت لك أبواب قلبي 

فهدمت كل جدار 


بين كفوفي

 ينام القمر

و بين يديك  حسي 

 وألحاني و الأوتار 


حديثي فيه

 كل بحور الأشعار

وكلامك بلسم شافي 

و وجهك كله وقار


رحمة أنا من رب العالمين 

وأنت نعمة ورزق وحنين 

يحبك الصغار قبل الكبار

 

إلتقينا صدفة

وفرقنا  الحساد

 أصابوا الفؤاد 

بزلزال وإعصار


لا غرابة من  زمن 

 فيه الغدر بآستمرار 

هل يجوز حرق 

 تلك النوايا  بلهيب النار ؟


أُذَكِّرُكَ بأفعالهم 

فتنسى القسوة  عنوة 

وتنفض عن ثوبك الغبار


ربيع أنا 

وأنت شتاء 

خيرات تنزل مع

 قطرات الأمطار  


كذبة أنا 

وأنت حقيقة 

 يخفيها ليلي 

ويكشفها ضوء النهار


رانيا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة