U3F1ZWV6ZTQzNTUwNjc2NzQ5ODk1X0ZyZWUyNzQ3NTUzMjc1ODQwMg==

أبرز أحداث الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا _الهرم المصرى نيوز

محمد حنفي


أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :


في المجموعة الأولى فازت كوت ديفوار على غينيا بيساو بهدفين نظيفين ، سجل هدفي كوت ديفوار كل من "سيكو فوفانا" في الدقيقة الرابعة ، "جان كاراسو" في الدقيقة ٥٨.


وفي المجموعة الثانية تعادلت مصر مع موزمبيق بهدفين لكل فريق ، سجل هدفي مصر كل من "مصطفى محمد" في الدقيقة الثانية ، "محمد صلاح" في الدقيقة ٩٧ من ضربة جزاء ، بينما أحرز هدفي موزمبيق كل من "فيتي" في الدقيقة ٥٥ ، "كاليسيو" في الدقيقة ٥٨.


وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :


١ - محمد صلاح هو أول لاعب يسجل لمنتخب مصر في أربعة نسخ متتالية في بطولة أمم إفريقيا.


وفي المجموعة الثالثة فازت السنغال على جامبيا بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف السنغال كل من "بابي جايي" في الدقيقة الرابعة ، "لامين كامارا" هدفين في الدقيقتين ٥٢ و ٨٦.


وفي نفس المجموعة تعادلت الكاميرون مع غينيا بهدف لمثله ، سجل هدف غينيا لاعبه "محمد بايو" في الدقيقة العاشرة ، وتعادلت الكاميرون عن طريق "فرانك ماجري" في الدقيقة ٥١.


وفي المجموعة الرابعة فازت بوركينا فاسو على موريتانيا بهدف نظيف ، سجل هدف بوركينا فاسو لاعبه "برتراند تراوري" في الدقيقة ٩٦ من ضربة جزاء.


وفي المجموعة الخامسة فازت ناميبيا على تونس بهدف نظيف ، سجل هدف ناميبيا لاعبه "ديون هوتو" في الدقيقة ٨٨.


وفي المجموعة السادسة فازت المغرب على تنزانيا بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف المغرب كل من "رومان سايس" في الدقيقة ٣٠ ، "عز الدين اوناحي" في الدقيقة ٧٧ ، "يوسف النصيري" في الدقيقة ٨٠.


وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :


١ - الكلين شيت ال١٩ لياسين بونو في جميع البطولات لهذا الموسم مع المنتخب والنادي.


وفيما يلي تشكيل الجولة الأولى من مجموعات كأس أمم إفريقيا :


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة