U3F1ZWV6ZTQzNTUwNjc2NzQ5ODk1X0ZyZWUyNzQ3NTUzMjc1ODQwMg==

توحيد الجهود لخدمة المجتمع: قافلة طبية ناجحة في رأس غارب والزعفرانة-الهرم المصرى نيوز



ابوالقاسم المراغى... البحر الأحمر


اتحاد الخير والتعاون لكى تصبح القوافل الطبية فرصة لتقديم الرعاية الصحية للمجتمع ، وفي هذا السياق، قامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية في مدينة رأس غارب بالتعاون مع نشاط القوافل الطبية لجمعية رسالة بالقاهرة بتنظيم قافلة طبية ناجحة في مدينتي الزعفرانة ورأس غارب لمدة يومين، من الخميس ١١ مايو وحتى ١٢ مايو ٢٠٢٣  .


وأكد الدكتور اسماعيل العربى مدير مديرية الصحة بالبحر الأحمر انه ، تم تنسيق هذه القافلة الطبية بالتعاون مع المديرية، وتضمت تخصصات طبية متعددة لتلبية احتياجات السكان المحليين. وتضمنت التخصصات المشاركة: الجراحة العامة، الباطنة والقلب، الرمد، الإطفال، طب الأسنان، التغذية، جراحة العظام، أمراض الأنف والأذن والحنجرة، طب النساء والتوليد، طب الجلدية، التحاليل المخبرية، التوعية الطبية، قياس السكر، قياس الضغط، والصيدلة.


مشيرا بفضل جهود الأطباء والفريق الطبي في القافلة، تم إجراء 6738 فحصًا طبيًا خلال فترة القافلة. بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء 9 عمليات جراحية، مما أسهم في توفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى وتحسين صحتهم.


 وجه محافظ البحر الأحمر شكره وامتنانه العميق لجمعية رسالة والفريق الطبي على جهودهم المستمرة وتفانيهم في توفير الخدمة الطبية ، ويؤكد عن التزامه المستمر بتقديم الدعم و والاستمرا في العمل على توفير الخدمات الطبية اللازمة في جميع مناطق المحافظة، بغية تحسين صحة ورفاهية سكان البحر الأحمر .







 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة